منح للمشاركة في ورشة تدريبية متخصصة كتابة وتقديم الكوميديا الستاند اب وفنون الكتابة الساخرة

بعد طول انتظار صار وقت تفتح باب التدريب من جديد..
عندك موهبة للكوميديا؟ شاطر برواية القصص؟ نفسك تصير كوميديان وتكتب وتمثل محتوى كوميدي؟ بتحب تضحك الناس اللي حواليك؟ هي الفرصة اجت لعندك….

منح للمشاركة في ورشة تدريبية متخصصة “كتابة وتقديم الكوميديا الستاند اب Stand Up Comedy وفنون الكتابة الساخرة مقدمة من نادي عمان للكوميديا.

للعام الخامس على التوالي يعلن نادي عمان للكوميديا Amman Comedy Club بالشراكة مع منظمة كونراد أديناور الألمانية Konrad Adenauer Stiftung عن بدء استقبال طلبات المشاركة في ورشة تدريبية متخصصة بعنوان “إعداد وتقديم كوميديا ستاند اب وفنون الكتابة الساخرة” بمشاركة ٢شباب وشابات من مختلف مناطق الأردن٬ يشرف على التدريب متخصصون من نادي عمان للكوميديا

تهدف الورشة لإعداد جيل جديد من الكوميديين ودعم ثقافة الكوميديا في الأردن عن طريق تمكين المشاركين من تعلم كيفية إعداد وتقديم فن الستاند أب كوميدي وكيفية كتابة المحتوى الساخر للبرامج الكوميدية.

تعقد الورشة خلال أيام الجمعة والسبت موزعة على عدة أسابيع خلال شهر مايو ويتكفل المنظمون بتغطية كامل تكاليف المشاركة وصرف بدل مواصلات للمشاركين بالورشة مقابل الالتزام بالتفرغ للمشاركة بكافة أيام الورشة التدريبية بهدف تحقيق الفائدة القصوى منها والالتزام بالمشاركة بعدد محدد من الأنشطة التي يعقدها النادي بعد الانتهاء من التدريب (جلسات تدريب أخرى أيام السبت عروض ستاند أب كوميدي و/ أو كتابة سكيتشات كوميدية ساخرة).

شروط التقديم:

  • العمر من ١٨- ٤٥ سنة
  • تصوير فيديو لمدة دقيقة واحدة بحد أدنى تعرض فيه بعض مهاراتك في الكوميديا (أو تحكيلنا قصة مضحكة صارت معك)
    و/أو
  • تقديم ٥٠٠ كلمة كتابة ساخرة من تأليفك تظهر موهبتك في الكتابة.
  • سيتم دعوة المتقدمين للمشاركة في ليالي المايك المفتوح والتي يعقدها النادي كل يوم اثنين خلال شهر رمضان المبارك في كافيه مسرح الشمس.
  • الالتزام بالمشاركة في ٣ أنشطة لاحقة مع نادي عمان للكوميديا تتضمن تقديم عروض ستاند أب و/ أو كتابة فقرات و سكيتشات كوميدية.
  • الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 28 أبريل 2023

لتقديم طلبك٬ يرجى النقر هنا

نادي عمّان للكوميديا هو أول مشروع تدريبي للكوميديا في المنطقة، ويسعى لتعزيز ثقافة الكوميديا في الأردن والعالم العربي. يهدف النادي إلى تدريب الشباب الطموحين في الكوميديا وتوفير الفرص لعرض مواهبهم وربطهم بالمنصات الإعلامية المهتمة بعملهم. رؤية النادي هي أن يكون شبكة للمبدعين والمؤدين الرائدين في مجال الكوميديا في العالم العربي، ووضع عمان كمركز للمحتوى الكوميدي في العالم العربي وتشكيل ثقافة الكوميديا في الأردن والعالم العربي.

عن منظمة كونراد أديناور الألمانية
منظمة ألمانية تعمل على نشر ثقافة حكم القانون٬ والتعددية وتقوية دور الإعلام حول العالم.

Categories: