يُعلن نادي عمان للكوميديا بالشراكة مع منظمة متين عن بدء استقبال طلبات التقديم لمشروع “كوميدي لاب” لعام 2021.

 يسر مبادرة  نادي عمان للكوميديا Amman Comedy Club بالتعاون مع منظمة متين و بدعم من السفارة الأمريكية بالأردن الإعلان عن بدء استقبال طلبات المشاركة في مشروع كوميدي لاب -الورشة التدريبية المتخصصة الثانية بعنوان “إعداد وتقديم الكوميديا الارتجالية وكتابة السكتشات الكوميدية” بمشاركة شباب و شابات من كل أنحاء الأردن٬ يشرف على التدريب خبراء متخصصون  من أكاديمية Second City الأمريكية للكوميديا و نادي عمان للكوميديا.

 

إذا كنت شخص لديه حس كوميدي و جيد في سرد القصص ودمجها بالسخرية وقادر على إضحاك الجماهير، فهذا الإعلان يهمك.

 

أنت في المكان المناسب لتصبح كوميديًا لامعاً، ستتعلم ماهي الكوميديا الارتجالية و قواعدها وكيفية العمل ضمن فريق ارتجالي على خشبة المسرح لتقديم عروض كوميدية ارتجالية، كما ستتعلم فنون كتابة نصوص الكوميديا الساخرة على أيدي أمهر الخبراء العالميين المتخصصين في التدريب الكوميدي، وهم من معهد  second city للكوميديا في الولايات المتحدة الأمريكية.

سيتم من خلال هذا المشروع تدريب 48 شاباً وشابة من الموهوبين المقيمين في الأردن عبر إقامة ورشتين تدريبيتين في عمان وإربد على مدار شهرين ابتداءً من مارس 2021، تحت إشراف خبراء عالميين متخصصين في التدريب الكوميديا الارتجالية من معهد  second city للكوميديا في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

إذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الفرصة و تقديم طلب المشاركة٬ فهذه فرصتك، سجّل الآن من خلال الرابط التالي  وكن الكوميديان القادم.

 

https://docs.google.com/document/d/1kyHPtOJBpmy519Tqjxa6Cg7HSkcUqkTnr1_t_46KVcc/edit?usp=sharing

 

Categories:

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *